Thursday 11 January 2018

Oanda - الصورة rest api جديدة - استعراض


Oandas REST API جديدة مراجعة Oandas REST API جديدة مراجعة أنا أفضل بكثير التداول في سوق الفوركس باستخدام برنامج الآلي. وعرضت OANDA جافا واجهات برمجة التطبيقات لعدد من السنوات، ولكن كانت رسوم الدخول API الخاصة بهم عالية للغاية بالنسبة لمعظم الناس لابتلاع: $ 600 USD شهريا A $ 50 USD الخصم في $ 1M USD من حجم التجارة الاستدانة شهريا على افتراض 12M $ USD التداول الاستدانة في الشهر هذا من شأنه أن يجعل API تتردد في استخدام لا الحد الأدنى حساب، باستثناء الرسوم API عندما كنت تداول OANDA، وكنت في المتوسط ​​رسم قدره حوالي 300-350 $ شهريا لاستخدام API الخاصة بهم. هذا لم يدم طويلا جدا لأنه تم تقطيعها الى بلدي الأرباح الشهرية كثيرا تروق لي. انتقلت وبدأت العمل مع وسطاء JForex الأخرى، وكذلك حفر في واجهات برمجة التطبيقات MT4 لأرى إن كنت أستطيع الاستفادة من ذلك. أنا حفرت في NinjaTrader وcTrader قليلا كذلك، ولكن لغتي الاختيار هو سكالا. الأمر الذي جعل التحول إلى هذه المنصات الأخرى أصعب قليلا. كان من الممكن، ولكن JForex كانت جيدة بما يكفي بالنسبة لي. على أكثر من FXGears تلقيت كلمة عن OANDA تقديم ما يصل إلى API راحة الجديد للتداول. تم ضخها أنا وقعت على الفور. كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليتم تحديده للبيتا المغلقة، لذلك كان إيف بضعة أسابيع لمحاولة النظام. أفكار أولية عموما عندما أبدأ باستخدام API جديدة، وأريد أن التعود على كيفية استخدامها. وثائق وأمثلة مرتفعة على قائمتي وهذه هي المناطق التي Oanada حقا لا يلمع. وثائق API REST هي straightfoward جدا، مع وجود كروم تضيف في مثل بقية عميل متقدمة. يجعل اختبار واجهات برمجة التطبيقات أسهل. بلدي الاحتياجات الخاصة لAPI الحقيقة الأساسية: الوصول إلى البيانات التاريخية شمعة لزوج عملة معينة وإطار زمني معين القدرة على الحصول على السعر الحالي لزوج من العملات القدرة على فتح أمر لزوج معين، اختياريا مع SL وTP مجموعة القدرة على قائمة الأوامر المفتوحة، اختياريا لزوج عملة معينة القدرة على إغلاق أمر القدرة على الحصول على الهامش المتاح حاليا لحساب الذي يكون حقا كل ما تحتاجه، وAPI OANDA REST يلبي احتياجاتي تماما. حدود API المكالمات OANDA له حد لا يزيد عن 15 مكالمة API في الثانية الواحدة. على أي المدى أعطيت لي جعل ما لا يزيد عن 8 المكالمات في الثانية معين (في أي ترتيب معين): الحصول على أوامر مفتوحة الحصول على التاريخ الحصول على الهامش المتاح احصل على انتشار لزوج العملات الحصول على النفوذ الحالي فتح النظام الجديد الحصول على السعر الحالي للزوج إغلاق أمر لنفسي، والحد 15 مكالمات في الثانية على ما يرام تماما. لو كنت يتداول الزوج بما يزيد عن واحد في وقت واحد ثم نعم، هذا من شأنه أن نصل إلى أن تكون خادعة ولكن أود أن الأرجح مجرد دفعة دعواتي قدر الإمكان، أي فتح وإغلاق أزواج متعددة مع مكالمة واحدة، والحصول على عروض الأسعار والتاريخ لمضاعفات أزواج لكل مكالمة، وما أود أن يكون لا يزال قادرا على إدارة للبقاء في إطار الحد الأقصى 15 مكالمات في الثانية. إعدام السرعة طعاما كان لي أية مخاوف هنا. منذ ايم لا سلخ فروة الرأس، أنا غير معني جدا مع قليل من الزلل، ولكن حتى الآن طعاما كان لي أي مخاوف. التوقيت على المكالمات API هي بالتأكيد في نطاق ميلي ثانية واحدة وهذا أمر جيد. تتم جميع المكالمات API عبر اتصال SSL ويتم المصادقة باستخدام رأس رمزية لحاملها. منذ بلدي التطبيق هو مستقل تماما، ونقاط الضعف XSS وCSRF تخلخل حتى على بلدي الرادار. أنا شخصيا لن يتم استخدام API مباشرة من التطبيق على شبكة الإنترنت جانبا من بعض التجارب، ولكن لكل الخاصة بهم. الانتقادات عدم وجود API يتدفقون لتغيرات الأسعار هو أكبر ثقب في API كما هو عليه الآن. وأضافت OANDA دعم API الجري اعتبارا من 25 مارس 2014 ولكن كما ذكرت أنا لا أستعمل هذه واجهات برمجة التطبيقات، وبالتالي ليس لدي أي تعليق آخر مما هي متوفرة: تحرير. سأحاول إعادة النظر فيها في ما بعد في المستقبل. هذا لا يؤثر على لي في كل شيء، ولكن البعض الآخر يبحثون عن الدعم. وشكا آخرون عن حدود تاريخ المعاملة، تنفيذ توقيتها، وما إلى ذلك المحافل المطور OANDA مليئة الشكاوى المتعلقة API REST جديد وبعضها قد يكون له ما يبرره بشكل جيد للغاية بالنسبة لأولئك الأفراد وأنماط التداول الخاصة بهم. لأغراض بلدي أنا راض تماما مع ما لديه API REST جديد لتقدمه، حتى بلدي الشكاوى والانتقادات تقتصر على أمرين: اسمحوا لي أن تحديد SL وTP كما نقطة عندما تضع لي أمر، لا ثمنا دمويا لكل! تحديث الوثائق أكثر قليلا إن النقطة الأولى اسمحوا لي الابتعاد عن الحاجة للحصول على السعر الحالي للزوج قبل أن تضع نظاما جديدا. لا يزال، في شكوى صغيرة وليس لها عقد لي مرة أخرى. وقد أدى النقطة الثانية أن بعض تبادل البريد الإلكتروني ويرتبط قليلا إلى النقطة الأولى. وثائق لوضع أمر لا يفسر أن SL TP والمعلمات هي الثمن الذي يجب تعيين المشغلات في ولا تقاس بالنقاط. وبالمثل الوثائق لاسترداد أوامر مفتوحة للحساب لا يذكر أنه سيعود أوامر الحد، وليس SL وأوامر TP التي قد تجد طريق واجهة الويب الخاصة بهم فقط. الأشياء البسيطة التي تحتاج إلى توضيح ولكن مرة أخرى لا شيء كبير، وبالتأكيد لا شيء ينبغي أن تعقد مطور بقيمة الملح عودتهم من كتابة تطبيق التداول. إيف توقفوا عن البحث في المنتديات على OANDA أساسا لأن هناك عدد قليل من العجلات صار التي الركل حتى تماما ضجة. وهل تقديم القتل من API القديم؟ على الأرجح، نعم. هذه هي النخبة من التجار النخبة الذين لديهم الملايين من المحتمل جعل تداول العملات الأجنبية ويملك مجموعة عالية من المعايير التي يعيشون فيها الآن. لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين لكنني أيضا لا تجد أنها مسلية أنهم سوف يشكو من API أنها لا تخطط لاستخدام في حين يجري سلبية وعدوانية نحو بالذكر كيف أنها جزيرة أمل ولا تملك الوقت ليجادل ضد الناس الذين يطالبون بها . وأعتقد أن هذا هو ما يجلب الثروة خطيرة لك الرغبة في المزيد والقدرة على بصق السم إذا يحصل أي شيء في طريقك لاكتساب المزيد من الثروة. إغلاق خاطرة إذا كنت المستغل أو تاجر HFT ثم هذا ليس API الجديد الذهاب إلى العمل بالنسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الحقيقي، وتدفق ونقلت وثم هذا ليس API الذهاب إلى العمل بالنسبة لك. إذا كنت تفعل بعض الاتجاه التالي ولا تبحث لجعل ثروات هائلة من التداول في سوق الفوركس ثم وهذا هو API عظيم! I تندرج في فئة الماضية، وأنا شخصيا أحب ذلك. وسوف يتم تحويل حسابات ظهري إلى OANDA وسوف أكون باستخدام API الجديد لأنه يلبي احتياجاتي بالضبط. للذين كرهوا API الخاصة بهم، وأيضا هناك وسطاء أخرى هناك مثل IB ودوكاسكوبي الذي قد يكون أفضل الحلول لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. لأشخاص مثلي، أحدث واجهات برمجة التطبيقات Oandas هي بديهية وسريعة الاستجابة والكمال لما أحتاج في منصة التداول. وإنني أتطلع إلى استخدام API جديدة لتنمو شجرة بلدي المال. سعيد تزايد!

No comments:

Post a Comment