Tuesday 9 January 2018

فوركس يوميا


اسمي جيريمي غودمان من برنتوود نيويورك، ولقد تم التداول بدوام جزئي منذ العام 2006 وبدأ التداول بدوام كامل في عام 2008. بين عامي 2008 و 2012، كنت أعمل مع شركائي: جيمس L. من لندن المملكة المتحدة ومينورو J. من طوكيو اليابان. وكانت شراكتنا الاستراتيجية؛ أنشأنا أنظمة التداول والكمال لهم مع مرور الوقت، والأهم من كل واحد منا كان تعيين جلسة التداول. لذلك كان علينا حساب صندوق مشترك وسيكون لدينا مينورو J. التداول في جلسة طوكيو، جيمس L. التداول في جلسة لندن، وأود أن ختم يوما بعد التداول في جلسة نيويورك. نهاية عام 2011 شراكة متينة لدينا ينحسر بها. وقد شهدت لنا أن تنمو حساب 150K إلى أكثر من 4.5 مليون دولار في فترة تقل عن 4 سنوات. تولى مينورو J. نصيبه، وشرع لبدء شركته البرمجيات الخاصة التي تتخصص مع سد وحدات للأعمال المصرفية البرنامج خصيصا لالخزانة والتمويل التجاري الإدارات. شركته ينمو في قدم وساق والتوسع في الاقتصادات نموا في آسيا وأفريقيا. جيمس L. حصلت منذ الترخيص السليم في المملكة المتحدة وتعمل صندوق خاص في لندن. انه الرئيس التنفيذي وكبير المتعاملين وانه تم توجيه مديري الصناديق اثناء عمله في صندوق التحوط الخاص به. جيريمي غودمان (هذا لي) من جهة كنت سعيدا لنرى كيف حققت نجاحا كبيرا كفريق واحد من جميع أنحاء العالم، ولكن من ناحية أخرى قبلت 'وداعا' مع كسر في القلب. هل حقا تحولت التداول إلى أن تكون شغفي وأنا لم أستطع أن نفسي القيام بأي شيء آخر. أنا يمكن أن يتداول إلا دورة واحدة في اليوم، وكنت بحاجة لملء جلسات لندن وطوكيو لجعل العملية الأنظمة كان لدينا تصميم جنبا إلى جنب مع شركائي. أتذكر صيف عام 2011 في هاواي، برزت على فكرة حتى وأنا كتبت عليه في مذكراتي. عندما استأنفت I العمل للجزء المتبقي من عام 2011 وكنت تجارة الورق النظام وكانت النتائج لا يصدق على أقل تقدير. كنت قد وضعت نظام التداول التي لا تتطلب سوى 5 دقائق من وقتي كل يوم التداول. بعد سنوات سريع إلى الأمام 3 ونصف: 207،939.80 بالنقاط (حتى كتابة هذه السطور). حساب التداول الخاص بي هو أكبر نسبيا من تاجر متوسط. وبالتالي كل نقطة تمثل 100 $ مما يجعلها مجموعه 20،793،980.00 دولار أمريكي (أي أكثر من 20 مليون $ هناك حق). أنا قدمت 1.5 مليون $ مع شركائي لمدة 4 سنوات (48 شهرا)، ولكن الآن أنا جعل 13 مرات أكثر في 40 شهور هدفي هو أن تبدأ الفوركس الوساطة مع الاستثمارات النقدية النقي (أي قروض). نظام الفوركس يوميا ستكون علامة تجارية كبرى بحلول العام 2017. باعتبارها وسيلة من رد الجميل للمجتمع الفوركس I سيتم إتاحتها نظام بلدي المال الدقيق الذي جعلني 20 مليون $ في آخر 40 شهرا إلى 3000 التجار الذين أعرف سوف نكون سعداء ليكون زبائني والسفراء عندما أفتح لي الفوركس الوساطة. هناك أمل في صناعة الفوركس: نظام صادقة + وساطة نزيهة = كل التجار يحلم شكرا لك لأنك جزء من الفريق في حين جعل هذا الحلم حقيقة واقعة .. في هذا المنعطف أود أن أدعوكم لتكون جزءا من بلادي "فريق الأحلام الذهب" من خلال استغلال النظام الدقيق الذي لقد تم استخدام لآخر 40 شهرا لتقديم أكثر من 20 مليون $ تعمل فقط خمس دقائق في اليوم الواحد!

No comments:

Post a Comment