Sunday 21 January 2018

بيع الكتب والأقراص المدمجة و أقراص الفيديو الرقمية أو ألعاب لل نقد !


بيع الكتب والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية أو ألعاب للنقد! ما هو Momox؟ هل ترغب في بيع الكتب المستعملة. التخلص من الأقراص المدمجة أقراص الفيديو الرقمية القديمة أو بيع الألعاب؟ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. كيف يمكنني بيع الكتب على الانترنت مع Momox؟ إذا كنت ترغب في بيع الكتب على Momox، ببساطة أدخل رقم الباركود أو ISBN الكتاب الذي ترغب في بيعها. هذه عادة ما يمكن العثور عليها على الجانب الآخر من الكتب أو سترات أو على إحدى الصفحات الأولى. ستجد على الفور كم ستحصل لبيع الكتب الخاصة بك. إذا كنت ترغب في بيع المزيد من الكتب، كرر العملية حتى كتاب في التجارة الخاص بك كامل. الآن كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى المغادرة أو، إذا كنت تريد، بيع سلع أخرى، مثل الألعاب. كيف يتم الانتهاء من عملية التجارة في الكتاب؟ وبمجرد الانتهاء من كتاب التجارة في الانترنت، كل ما عليك القيام به هو طباعة مذكرة التسليم، حزمة كافة العناصر معا مع مذكرة التسليم في حزمة، يلصق ملصقا عنوان على حزمة ثم إما إحضاره إلى آخر مكتب أو الانتظار للخدمة البريدية قادمة أنه جمع. فإن المال يكون في حسابك في وقت لاحق بضعة أيام فقط! بيع الأقراص المدمجة يعمل بنفس طريقة بيع الكتب. إذا كنت ترغب في بيع الأقراص المدمجة. ابحث عن رقم الباركود على الجانب العكسي للقضية CD أو في كتيب. أدخل الأرقام لمعرفة مقدار ستحصل لبيع الأقراص المضغوطة. مرة واحدة كنت قد أكملت في التجارة CD. كل شيء يعمل تماما مثل الكتاب في التجارة. كيف يمكنني بيع أقراص الفيديو الرقمية؟ كما هو الحال مع الأقراص المدمجة، فأنت عادة العثور على رقم الباركود من أقراص الفيديو الرقمية على الجانب الآخر من القضية أو في كتيب. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في بيع وى الخاص بك، اكس بوكس، بلاي ستيشن لعبة فتى أو الألعاب القديمة أو استخدام ألعاب خيار التجارة في بيع ألعاب الكمبيوتر. Momox يضمن مشتريات ثابتة جذابة ومعالجة آمنة للألعاب في التجارة الإلكتروني الخاص بك. وعادة ما يمكن العثور على عدد الباركود على الجانب الآخر من التعبئة والتغليف. كل شيء آخر يعمل تماما مثل عند التداول في الكتب. الأقراص المضغوطة أو أقراص!

No comments:

Post a Comment