Thursday 4 January 2018

استبيان تاجر الصورة


استبيان التاجر استبيان التاجر مرحبا الجميع، وبصرف النظر عن القسم تغذية البرمجيات / البيانات الجديدة من الموقع لنتطلع إلى، وأنا أيضا جعل الاستعدادات لقسم جديد الشخصي تاجر. الآن سبب هذا الموضوع، هو للاقتراحات على الأسئلة يمكننا أن نسأل في الاستبيان. لقد مخربش سرعان ما انهارت بعض الأفكار نفسي، وسوف نقدر أي مساهمة. شكر. لماذا قررت لبدء التداول لقمة العيش؟ ثم الكثير من الأسئلة: كم هو سهل لكسب لقمة العيش من التداول؟ ما كان أكبر نجاح الخاص بك، ولماذا؟ ما كان أعظم إخفاق لك، ولماذا؟ كيف تعرف نمط التداول الخاص بك؟ كيف كثيرا ما كنت تتاجر؟ ما هي البرامج التي تستخدمها؟ التي وسيط / ق؟ ما أسهم / الأسواق هل التجارة، ولماذا؟ كم عدد ساعات هل التداول في اليوم؟ ما أنت المفضلة لمؤشرات TA / الأساليب؟ هل تحقيق الربح وإذا كان الأمر كذلك كم؟ الذي تداول الكتب تنصحني؟ ما هي أفضل النصائح التي يمكن أن توفر للتاجر الجديد؟ هل تعتقد أنه من الممكن للتداول بنجاح بدوام جزئي، على سبيل المثال ختام الولايات المتحدة، إذا كنت عقد أيضا إلى أسفل وظيفة بدوام كامل؟ كيف يمكن Trade2Win تساعدك على أن تصبح متداول أفضل؟ مع الاستفادة من تجاربنا السابقة، إذا بدأنا من جديد كتاجر جديد، ماذا كنت ستفعل بشكل مختلف؟ هذا كل ما يمكنني أن أفكر في الوقت الحالي ..

No comments:

Post a Comment