Tuesday 26 December 2017

كاتب الأحد الاستراتيجية اندلاع


الموضوع: الأحد الاستراتيجية اندلاع تاريخ التسجيل: Aug 2008 الدولة أركنساس، الولايات المتحدة الأمريكية المشاركات 1942 الأحد الاستراتيجية اندلاع تحديث: 30 يوليو 2010 - هذا الأسلوب لا يعمل في ظروف السوق الحالية. أقترح عليك أن لا تتاجر عليه الآن. أنا جعلت طن من المال من هذا في عامي 2008 و 2009 (تقريبا عائد 30٪ في '09)، ويقول backtesting انها عملت لسنوات قبل ذلك، ولكن لسبب انها مجرد لا تعمل لفترة أطول. الأنظمة الميكانيكية هي من هذا القبيل. أنها تعمل فقط في ظروف معينة في السوق. وهذا لا يعني أن النظام فشل. بعيد عنه! انها مجرد دورة الحياة الطبيعية للنظام ميكانيكي 100٪. أردت فقط أن وضع هذا الإشعار تصل حتى نوبي لا تضيع الكثير من الوقت في قراءة موضوع هذا ليس تحقيق أرباح في الوقت الحالي. عند بدء تشغيل نظام العمل مرة أخرى سوف إزالة هذا الإشعار. ************************************************** *********** مرحبا شباب! وكان هذا النظام مربحا للغاية بالنسبة لي حتى ظننت أنني كنت تقاسمها. لقد تداول هذا الحي منذ أواخر عام 2008، ولقد backtested أيضا يدويا من أكتوبر 2004 (بقدر ما يعود إلى الذهاب المخططات بلدي) وحتى يومنا هذا، وبقيت مربحة كل 5 سنوات !! استراتيجية اندلاع الأحد الزوج: GBP / USD الإطار الزمني: 4 ساعة مؤشرات: وATR (14) على الرسم البياني الأسبوعي، أو استخدام مؤشر تعلق على الرسم البياني 4H الخاص بك. ويجب أن تشمل المخططات وسيط الخاص بك الأحد 20: 00GMT شمعة لهذا النظام في العمل. بعض الوسيط لا تضع هذه الشمعة على مخططاتهم وذلك للتأكد لك لا! إذا لم تستخدم حساب تجريبي IBFX، وهي تشمل الشمعة الأحد والتجريبي تنتهي أبدا. العثور على شمعة الأحد: - على الرسم البياني 4H العثور على ارتفاع وانخفاض الشمعة الأحد. إذا كنت backtesting وباستخدام ميتاتريدر بدوره على فترة المفرق لجعل العثور عليه أسهل. رسم خط 10 نقطة فوق المستوى العالي و10 نقطة دون أدنى. - الذهاب طويلا على كسر العلوي من على خط المرمى. - الذهاب قصيرة على كسر السفلي من على خط المرمى. - للحصول على الصفقات طويلة وSL هو أدنى شمعة الأحد. - للحصول على الصفقات القصيرة SL هو ارتفاع شمعة الأحد. - مجموعة SL لكسر ولو مرة واحدة وصلت الأرباح الخاصة بك 2X stoploss الخاصة بك. - TP الخاص بك هو في ATR الأسبوعي (14). هذا كل شيء! نظام بسيط أن يستغرق سوى 10 دقيقة في الأسبوع لإدارة !! لقد تعلق ملف اكسل مع بلدي النتائج backtesting وتوقعات إدارة الأموال، وكذلك مؤشر ART الأسبوعي في الجزء السفلي من هذا المنصب. أيضا، جعلت s050399b مؤشرا ممتازا لهذا النظام أن يحسب جميع مداخل، stoplosses، وغيرها، وتوجه كل الخطوط على الشاشة. يمكنك العثور على أحدث نسخة على هذه الوظيفة. كما أن لدينا EA MT4 للنظام، إلا أنها جديدة، ولا يجوز عمل كل البق بها حتى الآن. يرجى اختبار على حساب تجريبي قبل استخدامه يعيش! وEA يمكن العثور على هذه الوظيفة. forums. babypips / 133505-post986.html تحديث - 6 سبتمبر 2009 وقد نما هذا الموضوع إلى ما يقرب من 100 صفحة منذ أن نشر هذا منذ 3 أشهر. لقد تعلمنا الكثير عن النظام ولقد أجاب على الكثير من الأسئلة. وفيما يلي إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا. ونعم، أنا أعرف هذه الإجابات تتناقض بعض الأشياء قلت في وقت مبكر من الموضوع. كما قلت، لقد تعلمت الكثير منذ مايو ايار. 1. لماذا لا يعمل هذا النظام هيك؟ يبدو أنك كنت مجرد أخذ الصفقات العشوائية؟ 2. هل يمكنني التداول هذا النظام على أزواج أخرى؟ يمكنك، ولكن كن حذرا. ويرتبط العديد من الأزواج عن كثب، لذلك عليك إما الفوز في جميع أزواج، أو تخسر كل أزواج. أن يقال، وأنا تداوله الآن هذا على اثنين من أزواج، GBP / USD و EUR / JPY. لدي مجموعة مختلفة قليلا من القواعد لEUR / JPY، تساعد تساعد على تقليل العلاقة بين الأزواج. قواعد EUR / JPY يمكن العثور عليها هنا. الأحد الاستراتيجية اندلاع اختبار بعض الأزواج الأخرى مع قواعد مختلفة قليلا للمساعدة في خفض الارتباط، لكنه ما زال في مرحلة الاختبار. أنا بتحديث هذا إذا وعندما نغير ومثل؛ مسؤول ومثل؛ الأحد الاختراق القواعد لتشمل المزيد من أزواج. 3. كم مرة في الأسبوع يجب أن يتداول هذا النظام؟ مرة واحدة طويلة وقصيرة مرة واحدة. يجب أن لا يتداول هذا أكثر من مرتين في الأسبوع. 4. ما إذا كانت التجارة لا تزال مفتوحة يوم الجمعة؟ وأود أن إغلاق التداول يوم الجمعة اذا لم ضرب هدف الربح بلدي حتى الان. أنا لم أصب هذا يحدث منذ لقد تم تداول حقيقي، لكنني لم تصادف مرة واحدة أو مرتين في بلدي backtesting، لذلك يمكن أن يحدث. 5. متى يجب إلغاء تجارة الثانية إذا لم يكن تشغيلها؟ لا تأخذ تجارة الثانية بعد الأربعاء، أو إذا ذهبت التجارة الأولى أكثر من 40٪ من ATR ثم أوقفنا بها. 6. كنت بارتفاع قدره 200 نقطة ثم خسر كل شيء. يجب أن أغلقت في وقت مبكر؟ لا. هذا النظام يعتمد على عدد قليل من الفائزين لتعويض عدد كبير من الخاسرين الصغيرة. إذا كنت الذعر وجني الأرباح في وقت مبكر سوف ينتهي بك الأمر فقدان المال على المدى الطويل. ومع ذلك، هناك بضع مرات لقد اتخذت الربح في وقت مبكر. إذا كنت تاجر جديد هذا هو ومثل، هل ما أقول وليس ما أفعل ومثل؛ الوضع، ولكن إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة الذين يتم الخروج بسبب وجود إشارة انعكاس حقيقي ثم لا تتردد في الخروج في وقت مبكر قليلا. يرجى فهم ما أقوله هنا. السعر يتحرك في الاتجاه المعاكس ليست إشارة انعكاس! تخرج في وقت مبكر هو للتجار ذوي الخبرة فقط. الملفات المرفقة الأحد Breakout. zip (30.7 كيلوبايت، 1891 مشاهدات) التعديل الأخير تم بواسطة phil838. 07-30-2010 الساعة 04:37 PM. السبب: تحذير لنوبي

No comments:

Post a Comment