Tuesday 21 November 2017

كيفية الفوز في لعبة البوكيمون بطاقة التداول ( tcg )


كيفية الفوز في لعبة البوكيمون بطاقة التداول (TCG) كود الإلصاق مرحبا، أنا جو DAndrea، وهو أستاذ في بوكيمون الهزلي مقهى في وارن نيو جيرسي، وكانت هنا لتظهر لك كيف تلعب لعبة البوكيمون بطاقة التداول. هناك ثلاث طرق لكسب لعبة البوكيمون بطاقة التداول. الأول هو إذا كنت تأخذ كل ستة بطاقات جائزتك. الآن، وبطاقات الجائزة على الجانب الأيسر من منطقة اللعب الخاصة بك. أنت لا تعرف ما هي عليه في بداية اللعبة. ما تقومون به، في كل مرة كنت ضرب بوكيمون، كنت تأخذ بطاقة الجائزة. إذا كنت تأخذ كل ستة، كنت قد فاز! وهناك طريقة ثانية لتحقيق الفوز في المباراة هو إذا خصمك ليس لديه المزيد من بوكيمون في اللعب. نقول لكم ضرب خصومك البوكيمون. وبعد ذلك تأخذ بوكيمون من مقاعد البدلاء، وتحريكه في موقف نشط الجبهة. إذا كانت غير قادر على فعل ذلك، ثم لا توجد طريقة بالنسبة لهم لمعركة، ويمكنك الفوز. الطريقة الثالثة للفوز هي إذا خصمك لا يمكن رسم بطاقة في بداية دورهم. وهذا ما يسمى ومثل؛ & مثل؛ التزيين خارج ومثل؛ & مثل؛ كل لاعب يبدأ مع سطح السفينة من 60 بطاقات توضع على الجانب الأيمن في اتجاه الشمال والجنوب. في بداية كل بدوره ترسمه بطاقة. الآن، غير قادر على نظرتم الى بقية سطح السفينة، ما لم يكن بالطبع، بطاقة أخرى ومثل؛ & مثل؛ تتيح لك ومثل؛ & مثل؛ أقول، بطاقة مدرب أو بطاقة مؤيد. الآن، هناك طريقة رابعة للفوز، ودعا لها ميكانيكي العالم المفقود. وهذا ينطوي على أمرين: أولا، أنه ينطوي على بطاقة ملعب دعا العالم المفقود، والثاني هو مساحة الحق فوق بطاقات جائزتك تسمى المنطقة المفقودة. المنطقة المفقودة هو نوع من مثل نبذ كومة، باستثناء بطاقات الذهاب إلى العالم المفقود تعود أبدا في هذه اللعبة. عندما بطاقة استاد العالم المفقود في اللعب، إذا خصمك لديه ست بطاقات أو أكثر فى منطقة المفقودة، قد تقوم بتعريف نفسك الفائز.

No comments:

Post a Comment