Friday 24 November 2017

مرفق الوسم المحفوظات الأوروبي للاستقرار المالي


26 أكتوبر 2011 علامة تبعث على القلق من أوروبا، إلا أن المسيرات السوق أنا إعطاء تحديث سريع على موقفي. هذا الارتفاع في السوق تبدو قوية بشكل مفاجئ ويجعلني أتساءل عما إذا كان السوق حتى يهتم إن ليس اتفاق سوف يتم التوصل الليلة. وبناء على هذه التعليقات من هيرمان فون Rumpoy. يبدو أن الساسة الأوروبيين قد باءت بالفشل. فون Rumpoy هو رئيس المجلس الأوروبي في حال كنت أخطأت! لقد قررت لغاية يتوقف على موقفي إلى وضعها الأصلي، ولكن أخشى أن السوق على وشك أن تتجاهل أحدث الفشل. واني اسعى الى معرفة لماذا هذا قد يكون، ولكن إذا أنا على الجانب الخطأ من خط أريد أن تقفز الجانبين بسرعة. مواصلة القراءة & rarr؛ 26 أكتوبر 2011 - التحدي الأكبر في أوروبا ولماذا الصين بحاجة إلى تحفيز ؟! أكبر تهديد يواجه منطقة اليورو ليست الديون اليونانية أو التي تلت ذلك العدوى. انها ليست تهديدا للأزمة مصرفية أو حتى انهيار أوروبا. حتى الآن، وبعيدا التحدي الأكبر في أوروبا هو خيانة الأمانة اكيد قادتها. يجب أن يكون اليورو مشروع عظيم، ولكن تدار بطريقة سيئة للغاية. قبل أسبوعين رئيس وزراء لوكسمبورغ جان كلود يونكر السماح الانزلاق في مقابلة ان كانت تجري مناقشة حلاقة من 60٪ فيما يتعلق شيكة خسائر حامل السند من عجز اليونان. وقد نفى ذلك على الفور. على ما يبدو ان الرقم الحقيقي 21٪ فقط. 25 أكتوبر 2011 A إنقاذه خطأ كنت متهورة جدا ليلة الجمعة. قفزت إلى أن التجارة قليلا بسهولة جدا. على الرغم من أن قلت ليلة الأحد التي أود أن ندعه تشغيل، قررت فعلا لإغلاقه صباح يوم الاثنين وأخذ خسارة صغيرة. ظننت انني سوف تتاح لهم الفرصة للحصول على أفضل عند نقطة وثبت حق. القفز والخروج من المواقف يمكن أن ينظر عادة كما يضاعف خطأ ولكن في هذه الحالة كنت قد قدمت بالفعل خطأ أكثر الأساسية. أنا لم ننظر إلى النظام. أغبياء. أفترض أنا فقط بحاجة للعودة إلى التفكير السليم، ولكن يمكنك أن تتخيل كيف إزعاج كنت مع نفسي عندما رأيت الرسم البياني التالي. يجب أكتوبر 24 A قراءة قبل النوم من المتأخر جدا أن يصل في ليلة الأحد. كان لي نظرة واحدة الماضي في FT وشهد هذا. إذا كانت الكتابة غير دقيقة وهذه هي الطريقة التي سيتم بناؤها صندوق الإنقاذ الأوروبي، بعد ذلك سوف تفشل. هذا قد لا يحدث بأسرع ما اقترح في هذه المادة، ولكن لا يمكن العمل على المدى الطويل. ومن لا يصدق أن نعتقد أن هذا هو في الواقع خطة! أنا يمكن أن تشير أيضا إلى هذا الرابط! 23 أكتوبر لعب يد قوية سيئة؟ إيف كان يراقب التطورات في أوروبا بشكل وثيق جدا في الأيام القليلة الماضية. كما بالتصريحات الايجابية من أي وقت مضى يخرجون من أحدث قمة الأزمة، ولكن علينا أن ننتظر حتى يوم الأربعاء قبل أن نتمكن من الثقة ما نسمع (وبل قد يكون من الصعب القيام بذلك بعد ذلك!). فكر واحد لقد كان اليوم يتعلق الالتزام المستمر الساسة الأوروبيون نحو تشجيع البنوك لقبول خسائر الطوعية. يكون سوء صادقين أنا حقا لا أفهم هذا الموقف. وأنا أقدر أنني ليست طرفا في ما يجري فعلا وراء الكواليس، ولكن يشير هذا الشعار لي اعتماد الهواء مسترض. إذا أنا الحق عن هذا، ثم لماذا الساسة الأوروبيين يشعرون أنهم بحاجة لاسترضاء البنوك؟ مواصلة القراءة & rarr؛

No comments:

Post a Comment