Thursday 30 November 2017

أساسيات التقليل المالية


أساسيات التقليل المالية بقلم جوشوا Kennon. الاستثمار للمبتدئين الخبراء بفضل نهجه مستقيم الى الامام والقدرة على تبسيط الموضوعات المعقدة، جوشوا Kennon39؛ وقد استخدمت الصورة سلسلة من الدروس على تحليل البيانات المالية من قبل المديرين والمستثمرين والكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم. ومثل، وإذا فكرة الاستثمار يحتاج إلى أكثر من بضع جمل، أو لا يمكن شرحها لفي الصف الرابع ذكي إلى حد معقول، you39؛ لقد انتقلت إلى المضاربة، ومثل؛ تصر يشوع. ومثل؛ سواء you39، وإعادة التعامل مع شركة العامة مثل McDonald39؛ ق، أو شركة خاصة مثل شانيل، وهذه هي أنواع الشركات التي هي سهلة الفهم. تعرف أين تأتي مبيعات، ما هي التكاليف، وكيف يتم إنشاؤها الأرباح. هذه هي أنواع المشاريع التي aren39؛ ر الذهاب إلى يسبب لك أن تستيقظ في منتصف الليل، واقتحام عرق بارد بسبب أزمة الرهن العقاري الثانوي أو تداول الأوراق المالية مقصور على فئة معينة في أسواق السيولة. That39؛ ق ميزة كبيرة لنمو الثروات الخاصة بك. التركيز على ما تعرفه، ودفع سعر عادل، والاستثمار على المدى الطويل. Arbitragers. المضاربين والعديد من المستثمرين الأفراد الدخول في الممارسة المعروفة باسم المكشوف الأسهم. هذه 34؛ shorts34. كسب المال عندما يكون سعر السهم أنهم البيع على المكشوف وتنخفض. أساسيات التقليل المالية أنا أملك 10 أسهم شركة ABC في 50 $ للسهم الواحد. كنت تعتقد أن سعر سهم ABC مبالغ فيها بشكل فاضح وسوف تحطم في وقت قريب. كنت مقتنعا حتى أن المخزون سوف تعطل، أنت تأتي لي، ونسأل لاقتراض لي عشرة أسهم ABC وبيعها بسعر السوق الحالي لل50 $. أنا أوافق على تقدم لك أسهمي طالما كنت تدفع لي مرة أخرى عشرة أسهم ABC في مرحلة ما في المستقبل. كنت تأخذ من عشرة أسهم مقترضة، وبيعها ل 500 $ وجيب المال (10 سهم × 50 $ للسهم الواحد 61، 500 $). في الأسبوع التالي، وسعر السهم ABC يقع إلى 20 $ للسهم الواحد. استدعاء الوسيط الخاص بك وأقول له لشراء 10 سهم من أسهم ABC، بالسعر الجديد من 20 $ للسهم الواحد. انت لا تدفع له 200 $ (10 سهم × 20 $ للسهم الواحد 61، 200 $). وبعد بضعة أيام، كنت اتناول أسهم ABC وتقديمهم مكتبي. هل ترى ماذا حدث؟ كنت اقترضت سهم نظري ABC، باعها مقابل 500 $. في الأسبوع التالي، عندما سقط ABC إلى 20 $ للسهم الواحد، لإعادة شراء تلك الأسهم عشر ل 200 $، وقدم لهم مرة أخرى لي. في الوقت نفسه، كنت جيبه الفرق من 300 $. طبيعة المضاربة في التقليل المالية ما إذا كان سعر السهم قد ارتفع ABC؟ ان الاسهم الشخص المكشوف اضطروا إلى إعادة شراء أسهم في الجديد، وارتفاع الأسعار، واستيعاب الخسائر شخصيا. مواصلة القراءة أدناه على عكس الاستثمار العادية حيث خسائرك يقتصر على مقدار رأس المال الذي يستثمر (على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 100 $، لا يمكنك أن تخسر أكثر من 100 $)، والبيع على المكشوف الأسهم لا يوجد حد لكمية قد تفقد في نهاية المطاف. وقال المستثمر الشهير بن غراهام لنا لا يوجد شيء وقف مخزون مبالغ فيها من أن تصبح أكثر مبالغ فيها. في حال من غير المحتمل ان الاسهم قتلت ما يصل الى 1000 $ (وهذا ما حدث فعلا لأسهم شمال المحيط الهادئ خلال الضغط قصيرة في عام 1902)، فإن كان لديك لشراء عشرة أسهم في 1000 $ للسهم 10،000 $. مع الأخذ بعين الاعتبار 500 $ تلقيتها من بيع أسهم في وقت سابق، فإن كنت قد فقدت 9500 $ على الاستثمار $ 500. بعض المستثمرين يتدرب البيع على المكشوف الأسهم كوسيلة للتحوط لحماية محافظهم. في معظم الحالات، هذا غير مطلوب ولا يوصى للمستثمرين من الأفراد أو المؤسسات. إذا كان لديك اختيار الشركة التي نعتقد تتمتع بإمكانات واعدة للعقد المقبل، يجب أن عرض السوق في الانخفاض بمثابة فرصة لشراء أكثر من شيء جيد، وليس شيئا يمكن اللعين. البيع على المكشوف الأسهم في المحفظة الشخصية الخاصة بك

No comments:

Post a Comment